صفحة : ياسين الشيخاوي يتعاقد رسميا مع الأهلي القطري

3أكتوبر

ياسين الشيخاوي يتعاقد رسميا مع الأهلي القطري

 أكد محمد عبد الله مصطفوي، رئيس جهاز الكرة بنادي الأهلي القطري، أن النادي أغلق ملف المحترفين باستكمال إجراءات التعاقد رسميا مع التونسي ياسين الشيخاوي، لاعب الغرافة السابق، والذي وقع للنادي لمدة موسم واحد ليلعب للفريق في الموسم الحالي 2017 ـ 2018 .

وسجلت إدارة النادي اللاعب في قائمة الفريق رسميا باتحاد الكرة القطري، بعد اجتيازه للفحوص الطبية لينتظم اللاعب بالفعل في التدريبات الجماعية .

ويستعد الأهلي لمواجهة أم صلال اليوم السبت على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في العاصمة القطرية الدوحة، ويحدد الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني كاباروس إمكانية الاعتماد على اللاعب من عدمه وفقا لجاهزيته البدنية خاصة أنه لم يشارك إلا في مران واحد، وإن كانت بعض المصادر أشارت إلى إمكانية استدعائه لقائمة الفريق في المباراة مع الدفع به في الشوط الثاني وفقا لظروف المباراة.

ويعوض الشيخاوي في قائمة الأهلي اللاعب الإسباني فرانشيسكو ساندوزا الذي يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية، واضطر النادي لاستبداله بالشيخاوي في ظل صعوبة عودته سريعا لصفوف الفريق، وهو ما يجعل الأهلي يخسر لاعب محترف في القائمة.

وتنتهي فترة القيد في قطر بنهاية الشهر الجاري 30 سبتمبر، وبعدها لا يسمح لأي فريق بالتغيير إلا مع بداية فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

مشاركة هذه المشاركة
منشور له صلة